farfora
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لانشائه

farfora

>>>>>FaRfOrA<<<<<
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» برنامج ACD
الأحد ديسمبر 26, 2010 9:39 pm من طرف شموع الامل

» اعرف اكتر من 200 موقع على الانترنت
الأحد ديسمبر 26, 2010 9:01 pm من طرف tito.matrex1

» برنامج فولدر لوك
الأحد ديسمبر 26, 2010 8:57 pm من طرف tito.matrex1

» يوميات شاب روش طحن
الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 4:58 pm من طرف CABO_SAMO

» كلمات لها معانى
الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 4:39 pm من طرف CABO_SAMO

» ثيمات لموبيلات الجيل الرابع اللي مش بتلاقيلها في اي حته ولو مش عارف موبيلك جيل رابع ولا لا ادخل شوووف وانت تعرف
الثلاثاء أغسطس 10, 2010 1:15 pm من طرف شموع الامل

» اعتذار و رد
السبت يوليو 10, 2010 5:34 pm من طرف زعيمة الفرافير

» حمل فيلم واحد صفر VCD
الإثنين يونيو 21, 2010 7:44 am من طرف شموع الامل

» خـلطة فوزيـه DVdRip
الإثنين يونيو 21, 2010 7:36 am من طرف شموع الامل

» The Wolfman 2010
السبت يونيو 12, 2010 11:12 am من طرف شموع الامل

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
farfora
 
yasoashry
 
شموع الامل
 
suzi
 
اكبر فرفوره
 
hassan
 
zika
 
دموع الياسمين
 
prison break
 
سبرينا
 


شاطر | 
 

 اعرفي شخصيته.. من بروفايله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farfora
admin
admin
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 29
السٌّمعَة : 1
نقاط : 315
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

مُساهمةموضوع: اعرفي شخصيته.. من بروفايله   السبت ديسمبر 26, 2009 8:49 pm



إذا تقدم لكِ شاب لكي يخطبك، ولا تعلمي الكثير عن حياته، فبدلاً من أسلوب "هات عنوانك عشان نسأل عليك" أو أسلوب "لينا قريب في الداخلية يجيب لكم قراره"، يمكنك الآن أن تتصفحي البروفيل الخاص به على الفيس بوك وتحليله لاكتشاف كل تفاصيل شخصيته.

وهذا يتم عن طريق الخطوات التالية:

- قبل أن نحكم علي صورة البروفيل الخاص بأي فرد علي الفيس بوك، يجب الأخذ بالاعتبار، ما هي استخدامات هذا الشخص للفيس بوك، فالبعض يتعامل معه للعمل والبعض الأخر من أجل المرح أو للاتصال بالأصدقاء، فإذا كانت صورة الشخص مملة على البروفيل، فليس بالضرورة يكون شخص مملاً، فقد تعني أنه مجرد شخص عملي.
- عندما تجيدين صورة له مع فتاة أخرى، فقبل الظن السيئ، ابحثي عن اسمها فقد تكون شقيقته أو قريبة له، لكن يمكنك الشك فيه لو رأيتيها بملابس البحر مثلاً!
- إذا كان يحدث صوره والـstatus الخاصة به باستمرار، فهذا دليل على أنه شخص اجتماعي وactive ومحب للكلام ومتفاعل مع الأخرين، ولكن إذا كان يسرد كل أحداث حياته علي الفيس بوك، فهو شخص يميل لأن يكون ثرثار.
- إذا كانت الـstatus الخاصة بها تعبر في الغالب عن الحزن والشكوى، فهذا يعني أنه يفتقد للعطف والصداقة، أما إذا كان دائم النقد فهو ممن يعتزون بآرائهم ويرون أنفسهم دائما علي حق.
- إذا كان ممن يقومون بحل الاختبارات quizzes، ويحب أن يبرز نتائجها للأخرين، فهو شخصية تحب التنافس والتحدي، وإذا كان يحب إظهار إنجازاته الشخصية، فهو شخص معتز بذاته، ويهتم كثيراً بالتفاصيل، ونشيط ودائم الحركة ومتحمس دائما لأفكاره.
- هل لديه عدد قياسي في خانة الأصدقاء؟ قد يكون شخصاً محباً واجتماعياً ومتميزاً في إنشاء صداقات بسهولة، وهذا النوع من الأشخاص يؤمن بالاحتمالات الكثيرة ويميل إلى التفاؤل، أو قد يكون ببساطة شخصاً محبوباً ويريد الكثير من العلاقات مع الأخرين.
- إذا كان يتعمد إضافة الفتيات الجميلات، فهناك شباب يتعقبون أصدقاء أصدقائهم لاصطياد الفتيات الجميلات وإضافتهم إلى صفحتهم الخاصة، وطبعا يتبعها دردشة ومزاح مما يدمر أي علاقة قد تنشأ بينكما.
- عندما يكون عدد أصدقائه على الفيس بوك قليل جدا ولكنه فعال على الموقع. قد يكون هذا شيئاً جيداً؛ فالأشخاص قليلو الأصدقاء لديهم خصوصية عالية ومخلصين، فرغم قلتهم إلا أن لديه اتصال قوي وعميق معهم، ومن طبيعته أنه لا يسمح للناس التعرف على حقيقة مشاعره.
وعندما يشعر بصدق مشاعره تجاه شخص، فإنه لا يلجأ إلى آلالاعيب، كما أن قائمة الأصدقاء الصغيرة دليل على أنه لا يحب أن يضيع وقت فراغه في البحث عن الأصدقاء الذين يحب أن يتحدث معهم.
- تصفح صور الألبومات الخاصة به سيعطيك صورة واضحة عن حياته الشخصية، فصور الرحلات تعني أنه شخص يحب السفر والمغامرات، وصوره مع عائلاته تعني أنه شخص عائلي محب لأسرته، وصوره لأصدقائه تعني أنه شخص يقدر علاقة الصداقة، فإذا كانت ألبومات صوره كثيرة ومتنوعة، فهذا يعني أنه شخص اجتماعي ومرهف الحس والمشاعر.
- عندما يكون من هواة الألعاب على الفيس بوك، فهو شخص يحب الحفلات والمرح، ولكنها قد تعبر عن الهوس بالمتعة علي حساب عمله، فلا يوجد أسوأ من أن يخبرك هذا الشاب أن لديه يوم مزدحم بالعمل، وعند تصفحك لبروفيله على الفيس بوك تجدين نتائج الألعاب التي مارسها في أوقات العمل.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرفي شخصيته.. من بروفايله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
farfora :: ركن الفرافير :: ركن البنات-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط farfora على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط farfora على موقع حفض الصفحات

widgets
التبادل الاعلاني